بالفيديو لكمة مزاح تتحول إلى ضربة قاتلة


أدت ظاهرة منتشرة على الإنترنت لأشخاص يلكمون بعضهما البعض على طريقة فيلم Fight Club وتصوير الحدث إلى مقتل شخص بعدما تلقى لكمة على صدره أنهت حياته.

كان الرجل قد لقى مصرعه بعد تلقيه لكمة على صدره بينما كان يصور مع رفاقه تسجيلاً لحفلة ملاكمة فردية تعرف باسم "لكمة مقابل لكمة"، بغية نشره على الإنترنت.
وقد تم نقل ضحية المزاح "تومي ماين" (23 عاماً)، إلى المستشفى بعدما تلقى لكمة من صديقه على صدره في لعبة "لكمة مقابل لكمة" أثناء حفلة منزلية في لندن، لكنه توفي لاحقاً في المستشفى.

واعتقلت الشرطة الصديق البالغ من العمر 20 عاماً أثناء تحقيقها بالحادثة، حيث يتعامل المحققون مع وفاة ماين بوصفها "وفاة غير مفسرة".
وقد هاجم "روي"، شقيق الرجل الضحية، أصدقاء أخيه لتصويرهم المأساة بهواتفهم الخلوية بدلاً من التوقف عن ذلك، حسب ما ذكر موقع  smh
  
وقال روي: "إنني متأثر للغاية ولا أعتقد أنني سأعود كما كنت سابقاً أبداً، بالنسبة إلى أشخاص في حفلة يزعمون أنهم أصدقاؤك، كان عليكم أن تتوقفوا عن ذلك لا أن تحاولوا وتقوموا بتصوير الواقعة. آمل ألا تتمكنوا من النوم أبداً".
وفي لعبة "لكمة مقابل لكمة" يقوم كل رجل بلكم الآخر إلى أن ينهار أحدهما، فيما يقوم البعض الآخر بتصوير اللعبة، وتنشر على الإنترنت.
أما الخاسر، فينبغي عليه أن يتناول عدة جرعات من الكحول عقاباً له على خسارته.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.